سبب وفاة سعيد بن رداد الزهراني

سبب وفاة سعيد بن رداد الزهراني، الخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 25 أكتوبر وأثار مشاعر الحزن والاستياء لدى شريحة واسعة من محبي رجل الأعمال السعودي المخضرم والمالك لمجموعة سعيد رداد القابضة في السعودية. فمن هو سعيد بن رداد الزهراني؟ وما سبب وفاة رجل الأعمال سعيد الزهراني؟ تفاصيل سنتعرف إليها من خلال مقالنا هذا على موقع الأخباري.

سبب وفاة سعيد بن رداد الزهراني

إن سبب وفاة سعيد بن رداد الزهراني هو تعرضه لوعكة صحية أودت بحياته فتوفي يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 عن عمر ناهز الـ 60 عامًا.

سبب وفاة سعيد الزهراني

وفاة سعيد بن رداد الزهراني

أعلن عن وفاة سعيد الزهراني صباح يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى وفاته. وقد نعاه الكثير من المواطنين والاقتصاديين في المملكة واعتبروا أنه رمز من رموز الكرم والعطاء والأعمال الخيرية.

مراسم دفن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ سعيد بن رداد الزهراني.#وفاة_سعيد_بن_رداد#سعيد_رداد#مجموعة_سعيد_رداد pic.twitter.com/6aS6oqb3pl

— مجموعة سعيد رداد (@SRGKSA) October 25, 2023

مرض سعيد بن رداد الزهراني

إن مرض سعيد بن رداد الزهراني غير معروف، حيث لم يصرح أي مصدر رسمي عن ذلك وقد صرحت بعض المصادر أن سبب الوفاة وعكة صحية ولم يكن يعاني سابقًا من أي مرض.

متى جنازة رجل الأعمال سعيد الزهراني

إن موعد جنازة رجل الأعمال سعيد الزهراني هو يوم الخميس 26 أكتوبر 2023 بعد صلاة العصر في جامع سعيد رداد بالدمام، والدفن في مقبرة الدمام. وبالنسبة للتعزية ستكون في استراحة سعيد الزهراني في حي المنار للرجال، أما تعزية النساء في منزله الواقع في حي الجامعيين.

من هو سعيد بن رداد الزهراني

سعيد بن رداد الزهراني هو رجل أعمال، سعودي الجنسية، توفي عن عمر ناهز الـ 60. وهو صاحب مجموعة سعيد رداد الاستثمارية القابضة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية ورئيسًا لها، وتضم هذه الشركة مجموعة من الشركات الرائدة في قطاعات عديدة منها الموارد البشرية والطاقة والتصنيع، وإدارة المرافق والهندسة والموارد البشرية وصناعة الأدوية والقطاع العقاري، والاتصالات وتقانة المعلومات وأيضا السفر والضيافة.

سعيد بن رداد الزهراني صاحب الأيادي البيضاء

اشتهر الزهراني بأعماله الخيرية وكان أبرز ما قام به هو بنائه لجامع سعيد بن رداد في الدمام بسعة تزيد عن 2500 شخص وبلغت تكلفته 22 مليون ريال. كما يتضمن الجامع مكتبة ومركز تحفيظ القرآن وقاعة محاضرات ومغسلة للموتى.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة سعيد الزهراني وتاريخ وفاته ومرضه وبعض المعلومات عنه

أسئلة شائعة

  • كم عمر سعيد بن رداد الزهراني؟

    إن عمر سعيد بن رداد الزهراني 60 عامًا.

  • من زوجة سعيد بن رداد الزهراني؟

    إن زوجة سعيد بن رداد الزهراني غير معروفة إعلاميًا.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا