سبب وفاة الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير

سبب وفاة الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم لتغادر في نفوس أهلها والمقربين منها بشكل خاص ، والشعب السعودي بشكل عام ، حزنا على خسارتها. إذن من هذه الأميرة السعودية التي تركتنا للرفيق الأعلى؟ وما سبب وفاة الأميرة مودي ابنة محمد بن سعود الكبير؟ هذا ما سنناقشه من خلال سطور مقالتنا على موقع Tell Me ، فتابعونا.

سبب وفاة الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير

سبب وفاة الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير تعرضها لأزمة صحية. توفيت يوم الاثنين 12/15/1444 هـ. حيث نعىها الديوان الملكي السعودي ، وأصدر بيانًا عن وفاتها ومكان الصلاة على جسدها ، دون أن يذكر سبب وفاة الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير.

بيان الديوان الملكي السعودي في وفاة الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير

كما صدر بيان الديوان الملكي السعودي بشأن وفاة الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير على النحو التالي:

توفيت صاحبة السمو الأميرة مودي ابنة محمد بن سعود الكبير آل سعود برحمة الله تعالى ، وستصلي عليها – بإذن الله – اليوم الاثنين 15/12/1444 هـ. بعد صلاة العصر بمسجد الإمام تركي بن ​​عبد الله بالرياض. رزقها الله بوفرة رحمته ومغفرته ورضاه ، وأسكنها في جناته الفسيحة. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز

السيرة الذاتية للأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير آل سعود

توفيت الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير اليوم ، وهي ثاني مدير وشريك مؤسس لشركة “طاوق الكيف المحدودة” في المملكة العربية السعودية. 50٪ من رأس مال الشركة. كما تزوجت الأميرة مودي بنت سعود الكبير من الملك عبدالله بن عبدالعزيز. ثم تزوجت من الأمير سلطان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن ، لكنهما لم تنجب منهما أبناء.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا على موقع أالأخباري عن سبب وفاة الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير نسأل الله تعالى أن يرزقها بفيض رحمته. وأسكنها في حدائقه الفسيحة.

أسئلة مكررة

  • ما اسم الشركة التي تشارك فيها الأميرة مودي بنت محمد بن سعود الكبير؟

    اسم الشركة شركة تواق الكيف المحدودة.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا