سبب مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي

سبب مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي ، إذ هزت هذه الجريمة النكراء الرأي العام السعودي الذي تابع مجريات القضية وكافة تفاصيلها لحظة بلحظة. على الرغم من وقوع الجريمة قبل عشرة أشهر ، إلا أن البحث عنها لم يتوقف. حيث عادت إلى صدارة صفحات التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد صدور الحكم بحق قاتل وفاء الغامدي في يونيو الماضي. لذلك سنطلعكم في مقالنا اليوم على موقع Tell Me على سبب وفاة وفاء الغامدي. بالإضافة إلى تفاصيل مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي ، وكافة التفاصيل المتعلقة بهذه الجريمة النكراء.

سبب مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي

سبب وفاة المعلمة السعودية وفاء الغامدي هو الخلاف الذي وقع بينها وبين زوجها. جاء ذلك نتيجة قيام المعلمة وفاء الغامدي بتقديم شكوى لشرطة جدة ضد توتر زوجها المفرط وعنفه المستمر تجاهها. وأثار هذا الاتصال غضب زوج وفاء الغامدي بشدة ، مما أدى به إلى قتل زوجته بوحشية في مطبخ المنزل. حيث طعنها بالسكين من 15 إلى 18 طعنة.

سبب مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي

من قاتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي؟

قاتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي هو زوجها المواطن السعودي رياض عبد الرحمن الغامدي. وتجدر الإشارة هنا إلى أن رياض الغامدي متزوج من وفاء الغامدي منذ أكثر من عشرين عاما. أنجب أربعة أطفال.

تفاصيل قصة مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي

تعود تفاصيل مقتل وفاء الغامدي ، كما ذكرها والدها سليمان الغامدي ، إلى الخلاف الذي نشب بين المعلمة وفاء الغامدي وزوجها. حيث قام الأخير بضرب زوجته والاعتداء عليها قبل ذهابها للعمل. ودفع ذلك وفاء الغامدي إلى تقديم شكوى ضده في قسم شرطة جدة. وزعمت وفاء الغامدي في التقرير أن زوجها ضربها وأساء إليها وأهانها بشكل دائم. حيث وردت مكالمة هاتفية من مركز الشرطة لزوج وفاء الغامدي تطلب منه الحضور للمركز بسبب شكوى مقدمة ضده من زوجته. في غضون ذلك ، عادت وفاء الغامدي من عملها. لم يكن زوجها الذي غضب بسبب تقديمها شكوى ضده ، أن يذهب إلى المطبخ حيث كانت ، فأغلق الباب وطعنها بسكين ، عددًا من الطعنات المميتة. نقلها أقاربها وعائلتها إلى المستشفى ، لكن كل المحاولات لإنقاذها باءت بالفشل.

تفاصيل قصة مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي

الحكم الصادر بحق قاتل وفاء الغامدي

أصدرت محكمة جدة حكماً بالسجن 11 عاماً على المواطن رياض الغامدي الذي قتل زوجته وفاء الغامدي. وأثار هذا الحكم غضب وسخط أهل المعلمة السعودية ، وكذلك الشارع السعودي ، حيث طالب أهلها وأقاربها المحكمة بتنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل ابنتهم المعلمة وفاء الغامدي.

السيرة الذاتية وفاء الغامدي

ومن أهم المعلومات المتوفرة عن المعلمة وفاء الغامدي التي توفيت على يد زوجها ما يلي:

  • الاسم الكامل: وفاء سليمان الغامدي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • وكذلك اسم الزوج: رياض عبد الرحمن الغامدي
  • عدد الاطفال: اربعة.
  • الديانة مسلم.
  • المهنة: مدرس بوزارة التربية والتعليم السعودية.
  • تاريخ الوفاة: 6 سبتمبر 2022.
  • مكان الوفاة: جدة ، المملكة العربية السعودية.

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن سبب مقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي. بالإضافة إلى تفاصيل مقتل وفاء الغامدي ، وكذا الحكم الصادر بحق قاتل وفاء الغامدي.

فهرس على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا